منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب
اللهم وفقنا لما هو خير للعباد والبلاد سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فتاوى الشيخ محمد علي فركوس - رمضانيات-

  البوابة الجزائرية الأوفر الأسهل وبتصفح أمن من دون أي اعلانات (ششار أورنج السياحة المجانية )  
   

~~~ بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : يسر إدارة منتديات ششار من العرب وللعرب أن تدعو منتسبيها الأفاضل للعمل على ابراز مساهماتهم البناءة وتكثيف المواضيع وتبادل الردود لبناء هذا الصرح { أي صرحكم } ودفعه مجددا للريادة والشموخ والجدية في العمل الصالح والنفع العام . قال تعال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) سورة الحشر |


العودة   منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب > البحث في المنتدى


مواضيع مختارة

عرض النتائج 1 إلى 25 من 255
استغرق البحث 0.02 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مجنون الليل
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 07-12-2009, 06:43 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,384
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: " مضت .. عني !. "

شكرا على التشجيع
المنتدى: ركن المرأة المسلمة 07-12-2009, 05:59 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 970
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: الضحك في حياة الفتاة

شكرا على الموضوع المكسر للروتين

أنا حقيقة نضحك من واحد كيما يكون أبله
المنتدى: قسم الديكور 07-11-2009, 03:19 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 5,115
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: صالة رائعة جدا مارأيكم؟

مليحة بززززززززاف ما يستاهلها

غير واحد كيفك ههههههههههههه

شكرا على الموضوع
المنتدى: ركن تبادل الخبرات وحلول الحاسوب 07-11-2009, 03:15 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,691
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: حصـــــــ كيفية عمل كلمة سرية لملجد بدون برامج ـــريــــــأ

فكرة أكثر من رائعة

لتفادي التجسس و الفضول

متألق دوما كعادتك

دمت يا مستر جمال
المنتدى: ركن الصور والتصاميم 07-11-2009, 03:00 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,508
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: تصميم موقع كامل من الالف الى الياء وبطريقة احترافية

:sup: شكرا كثيرا طريقة رااااااااااائعة و سهلة

ننتظر المزيد لأنو اللي ما فهمش بالشرح هذا ( الشرح الممل )

جامي راح يفهم و مرسي عليك
المنتدى: ღ الحديث الشريف وعلومه والسيره النبـويـه والصحـابه ღ 07-11-2009, 02:49 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,345
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: رسالة النبي محمد صلى الله عليه وسلم

بوركت على المبادرة الجميلة

:thanx:

:clap::clap::clap:
المنتدى: ركن القصة الهادفة والمفيدة 07-11-2009, 12:57 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,233
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: عجائب قدرة الله فى الظالم

شكرا على الموضوع المميز أختي تاجي

اللهم جنبنا الظلم و لا تجعلنا من الظالمين
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 07-11-2009, 12:54 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,241
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: ((وجوه ترتدي اقنعه )) حصري

الله غالب أخي رجل الأقدار المثل يقول

لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك

ولا تجعل ثقتك بهم عمياء لأنك ستبقي

يوما على سذاجتك ....

لأن الإنسان الذي تضع فيه كامل ثقتك
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 07-10-2009, 05:16 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,194
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: أشواق ...بل أشواك.....في لحظة فراق....

:clap: الله الله على الخاطرة :clap:

و الله ما نعرف منين تجيبي في الهدرة

شكرا نور على الكلمات المؤثرة
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 07-10-2009, 05:12 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,384
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: " مضت .. عني !. "

:21-7: شكرا على الموضوع القيم :21-7:

خاطرة و لا أروع
المنتدى: ˙·٠•● ركن منتديات التعليم الثانوي ●•٠·˙ 07-10-2009, 05:01 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 8,798
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: الطلبة الناجحين في الباكلوريا و نجعلها فرصة

ألف ألف مبروووووووووووووووووك
المنتدى: ركن الطبخ والمأكولات 07-09-2009, 12:20 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,439
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: طبقك المفضل ممممممممممممم

الطبق يكون مكون من فريت اوملات و شوي سلاطة

ديسير و كاس jus و كاس ماء
المنتدى: ღ قسم الحراقة ( منبر من لا منبر له) ღ 07-09-2009, 12:16 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 5,422
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: لمن يريد الحرقة ...

merci beaucoup

mais inchallah

je veux partir a l'étranger

dans dés que possible

pour eviter cette pays de la mézère
المنتدى: ˙·٠•● مجتمع الصحة والطب ●•٠·˙ 07-09-2009, 12:10 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 934
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: كيف تحافض على عيناك من التلفاز او الكمبيوتر

شكرا كثيرا لك

موضوع أكثر من مفيد

:158::sup:
المنتدى: ركن المرأة المسلمة 07-09-2009, 12:05 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,789
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: أي لون تحب!!! أعرف شخصيتك

شكرا على الموضوع

و بصراحو و بدون أي اشكال

أنا احب اللون الأصفر ثم اللون الأخضر
المنتدى: ركن قسم القانون 07-09-2009, 11:55 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 128,177
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: كتاب امتحان قانون المرور بالصور............................

شكرا أخي على المجهود

الكود سي بون و ادعيولنا

لعقوبة للكرينو ..........

و الكوندويت راهو بربي

في الجيب و ان شاء الله
المنتدى: ركن مستشارية التربية 07-07-2009, 07:01 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 24,334
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: بشرى طيبة** الاصدا الجديد لبرنامج التوجيه المدرسي والهني 4 متوسط

شكرا جزيلا

البرنامج قيد الاستعمال

بوركتم

lovechechar123
المنتدى: ركن السياحة والأسفار 06-15-2009, 03:48 PM
مشاركات: 26
المشاهدات: 7,596
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: صور من بلدية جلال التابعة لششار..........روعة

شكرا حقيقة فهي منطقة جد رائعة و قد زرتها و لعبت في ملعبها و لي فيها ذكريات رائعة و جميلة

و لي العديد من الصور للمنطقة , سأضعها عن قريب في المنتدى الغالي و شكرا مرة أخرى
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 06-14-2009, 12:18 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,490
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: أيام من عمري

شكرا على الكلمات الرائعة أختنا الكريمة و دام تألقك إن شاء الله

لا تبخلينا من جديدك , و تقبلي مروري
المنتدى: ركن القصة الهادفة والمفيدة 06-06-2009, 12:58 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,073
أرسلت بواسطة مجنون الليل
المنتدى: ركن الخواطر والشعر 06-06-2009, 12:55 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,504
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: متى تبكي على نفسك

شكرا على الكلمات المعبرة و الموضوع المميز
المنتدى: ركن الطبخ والمأكولات 06-06-2009, 12:51 PM
مشاركات: 27
المشاهدات: 5,125
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: شوفووا الصور...........

شكرا على الصور و خلينا نقول بلي راهي صور لذيذة في حد ذاتها يعني الحقيقة الأطباق و الطارطات كيفاش راح تكون ؟؟؟
هههههههه
تقبلي مروري شكرا
المنتدى: ركن القصة الهادفة والمفيدة 06-06-2009, 12:36 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,191
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: قصة موت شاب بــ......

شكرا على الموضوع القيم
بوركت أختي الكريمة هنا
و إان شاء الله يكون الموضوع
عبرة لمن يعتبر
المنتدى: ركن المرأة المسلمة 06-06-2009, 12:19 PM
مشاركات: 21
إستطلاع: الخيانة
المشاهدات: 2,238
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: الخيانة

إذا واجهت هذا الموقف فما سأفعله هو :
1 - الخيار الأول ( المسامحة ) لا تجدي لأنو اللي تقدرو يعفس عليك و يزيد يعاودها ...
2 - الخيار الثاني ( الانتقام ) أيضا ليس الوسيلة الناجعة لأنه كما تدين تدان...
المنتدى: ركن الصور والتصاميم 06-06-2009, 12:09 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 708
أرسلت بواسطة مجنون الليل
رد: أحلى صور من بلادي الجزائر

شكرا على الرد الجميل الأخت هنا
عرض النتائج 1 إلى 25 من 255

 
الانتقال السريع

الدول التي زارت الشبكة
فريق إدارة منتديات ششار :::::::::: لا يتحمّل منتديات ششار الجزائرية أيّة مسؤوليّة عن المواضيع الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في المنتدى. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. :::::::::::::: الموقع لا يمثل أي جمعية أو جماعة وإنما يهدف إلى تقديم خدمة ::::::::::::::: بالتوفيق فريق إدارة منتديات ششار
•• مواقع صديقة ••
www.dzsecurity.com - www.himaia.com - www.gcmezdaouet.com - www.dypix.com
منتديات ششار الجزائرية  من العرب وللعرب


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
˙·0•● جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ششار ●•0·˙