عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-02-2011, 10:49 PM
الصورة الرمزية ♥النجمة المتألقة♥
 
♥النجمة المتألقة♥
ششارية غالية جداا

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ♥النجمة المتألقة♥ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 33008
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
الــــــــجنــــــس :  Female
الـــــدولـــــــــــة : أرض الذكريـــــــات
المشاركـــــــات : 3,498 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 62
قوة التـرشيــــح : ♥النجمة المتألقة♥ will become famous soon enough
madxp الملائكة التي تحيط بالإنسان....سبحـــان الله

الملائكه التي تحيط بالانسان سبحان الله

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
تحيط الملائكة بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في
النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي
والحقيقة
قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها 10 وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد
الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر
والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله.
وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلف ,
حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك :
كالذي تصيبه سيارة
وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله
سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين
هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر..
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.
و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه

فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها

بسم الله الرحمن الرحيم

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة
يبنون قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا
عن البناء فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله
فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا
البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني
اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت
ملحوظه: تخيل لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على الاقل؟؟
وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او
دقيقتين!!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟
« اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِي لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ ، وَأَنَا عَلى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ ،
> أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِ مَا صَنَعْتُ ،
أَبْوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ ، وَأَبُوءُ بَذَنْبِي ، فَاغْفِرْ لِي ، فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ »


توقيع » ♥النجمة المتألقة♥



آمنيتَي ؛



آنَ أمحيَ منَ مجتمعيَ


( قال ، وقالتَ ، يقولونَ ، وسوف يقولونَ )


مجتمعَ أحمق يجري خلفَ الأقآويلَ .



رد مع اقتباس