الموضوع: من تصاحب
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2011, 01:42 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
مغولي
عضو فعال جدا

الصورة الرمزية مغولي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 31751
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : ششار
المشاركـــــــات : 81 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 7
قوة التـرشيــــح : مغولي is an unknown quantity at this point

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مغولي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من تصاحب

جزاك الله خيرا أختي القطوف الدانية

فكما يقول المثل "لاتص
احب رفقاء السوءlovechechar123"
فاختر الصحبة الصالحة تكن لك عونا في هذه الدنيا
كذلك كثرة الأصحاب لا خير فيها
فأحسن اختيارك
مشكورة على موضعك وهذا ليس بغريب عنك فجل
موضوعاتك هادفة
وهي افضل وشكرا لكي كل الشكر
[/QUOTE]riad.m
  رد مع اقتباس