عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-2008, 07:43 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
labiba676
نبض جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6385
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : labiba676 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

labiba676 غير متواجد حالياً

chechar رد: ما هدفك في الحياة

،
سأبدأ من آخر سؤال 7: نصيحتي أن لا تكون أهدافكم بسيطة و لا تستصغروا أحلامكم، فمسافة الألف ميل تبدأ دائما بخطوة و من تجربتي الخاصة فكلما كانت طموحاتك صغيرة كلما كانت صعبة التحقيق، فلا تستكينوا و المثل الذي يقول <حشيشة طالبة معيشة> هو شعار يرفعه المتخاذلون.
  رد مع اقتباس