منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب
اللهم وفقنا لما هو خير للعباد والبلاد سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فتاوى الشيخ محمد علي فركوس - رمضانيات-

  البوابة الجزائرية الأوفر الأسهل وبتصفح أمن من دون أي اعلانات (ششار أورنج السياحة المجانية )  
   

~~~ بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : يسر إدارة منتديات ششار من العرب وللعرب أن تدعو منتسبيها الأفاضل للعمل على ابراز مساهماتهم البناءة وتكثيف المواضيع وتبادل الردود لبناء هذا الصرح { أي صرحكم } ودفعه مجددا للريادة والشموخ والجدية في العمل الصالح والنفع العام . قال تعال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) سورة الحشر |


العودة   منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب > ˙·٠•● منتديات القسم العام ●•٠·˙ > الركن العام


الركن العام للحوار في مختلف المجالات العامة التي لم تجد لها ركنا أو قسما خاص عبر منتديات ششار

مواضيع مختارة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01-29-2010, 10:50 PM
الصورة الرمزية المهذب
 
المهذب
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  المهذب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17981
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : اولاد سكياس
المشاركـــــــات : 365 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المهذب is on a distinguished road
checharbillal === لا يحق المكر السيئ الا بأهله===

هنا : ملفي الشخصي


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان الى يوم الدين أما بعد.
ايها الاحبة ورحمة الله وبركاته
اليوم أخوكم المهذب رأى من الضرور ي ان يكت
ب لكم عن المكر والخداع, والكيفية التي يتفنن بها البعض فهذا يكن لذاك الضغينة فيمكر به وذاك يكن لهذا الحقد فيحقره ويعتمد اذيته , وهي كلها امور خارجة عن نطاق الشرع والوحدة للامة ولعلى من بين الامور التي تبين ذلك ما لوحظ ليلة أمس بمباراة الجزائر ومصر , ومادمنا في سياق موضوع يتكلم عن المكر فانني اقول لكم ايها الاحبة الاكارم ليس هذا في امة محمد صلى الله عليه وسلم , والخداع ماهو الا مرض يصيب ضعاف النفوس وقليلي الارادة كما يقول المثل العامي عندنا =واحد ماهوخير من واحد واكل اولاد تسعة أشهر=, لكن ماهو الشئ الذي يبين المكر الدفين للبعض على الاخر , وهي الاقوال التي تنطوي على افعال , ومن هنا يتبين ان المكر لا يمكن ان يكون في امة صادقة ومخلصة لربها لكنه يظهر في الاقوام التي باعت دينها بدنياها , على كل ايها الاخوة والاخوات فالمكر السيئ لا يظهر الا عند اولياء الشيطان , ولا يحق الا باهله وكما يقول ربنا سبحانه وتعالىفي الاية الكريمة بعد بسم الله الرحمن الرحيم( ويمكورون ويمكر الله والله خير الماكرين) صدق الله العظيم
فصبرا لامة رضت بالله ربا وبمحمد رسولا وبالاسلام دينا فأنت ربنا ورضينا بما قدرت لنا
فاللهم اجعل كيد الكائدين في نحورهم واضربهم
ببعضهم واخرجنا من بين ايديهم سالمين , أمين
توقيع » المهذب
رأس الحكمة مخافة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولًا)
صدق الله العظيم]
رد مع اقتباس
قديم 03-13-2010, 01:37 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
المهذب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية المهذب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17981
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : اولاد سكياس
المشاركـــــــات : 365 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المهذب is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المهذب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: === لا يحق المكر السيئ الا بأهله===



ورحمة الله وبركاته
موضوع لم يجد بحوثا واثراء ,فهلما اخواني اخواتي واجيدوا علينا بمعلوماتكم عن ذلك
توقيع » المهذب
رأس الحكمة مخافة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولًا)
صدق الله العظيم]
  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2010, 11:29 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
المهذب
عضو ذهبي

الصورة الرمزية المهذب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17981
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : اولاد سكياس
المشاركـــــــات : 365 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المهذب is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المهذب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: === لا يحق المكر السيئ الا بأهله===



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الاحبة ان هذا الموضوع يتطلب نقاشا وبحثا حتى يكون ذونفع وفائدة
توقيع » المهذب
رأس الحكمة مخافة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
( وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِن قَبْلُ لَا يُوَلُّونَ الْأَدْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولًا)
صدق الله العظيم]
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات المشاركة الأخيرة
الصين مجنون الليل ღ قسم المناطق حول العالم ღ 3 07-17-2016 11:27 AM
الصين مجنون الليل ღ قسم المناطق حول العالم ღ 3 02-04-2010 07:19 PM
صور لسور الصين rahil ركن السياحة والأسفار 8 04-15-2008 11:53 AM
صور لمزارع الصين rahil ღ قسم الفسيل للتشجير ونباتات الزينة ღ 18 03-29-2008 11:51 PM


الدول التي زارت الشبكة
فريق إدارة منتديات ششار :::::::::: لا يتحمّل منتديات ششار الجزائرية أيّة مسؤوليّة عن المواضيع الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في المنتدى. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. :::::::::::::: الموقع لا يمثل أي جمعية أو جماعة وإنما يهدف إلى تقديم خدمة ::::::::::::::: بالتوفيق فريق إدارة منتديات ششار
•• مواقع صديقة ••
www.dzsecurity.com - www.himaia.com - www.gcmezdaouet.com - www.dypix.com
منتديات ششار الجزائرية  من العرب وللعرب


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
˙·0•● جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ششار ●•0·˙