منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب
اللهم وفقنا لما هو خير للعباد والبلاد سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فتاوى الشيخ محمد علي فركوس - رمضانيات-

  البوابة الجزائرية الأوفر الأسهل وبتصفح أمن من دون أي اعلانات (ششار أورنج السياحة المجانية )  
   

~~~ بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : يسر إدارة منتديات ششار من العرب وللعرب أن تدعو منتسبيها الأفاضل للعمل على ابراز مساهماتهم البناءة وتكثيف المواضيع وتبادل الردود لبناء هذا الصرح { أي صرحكم } ودفعه مجددا للريادة والشموخ والجدية في العمل الصالح والنفع العام . قال تعال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) سورة الحشر |


العودة   منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب > ˙·٠•● منتديات القسم العام ●•٠·˙ > الركن العام


الركن العام للحوار في مختلف المجالات العامة التي لم تجد لها ركنا أو قسما خاص عبر منتديات ششار

مواضيع مختارة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-02-2007, 04:48 PM
الصورة الرمزية beauxtemp
 
beauxtemp
نبض جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  beauxtemp غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 982
تـاريخ التسجيـل : May 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : beauxtemp is on a distinguished road
افتراضي سؤال للإجابة و الي ما يرد ما ني راضي عليه

هنا : ملفي الشخصي


هل تؤيد كثرة الأصدقاء ؟؟ أم أنك تكتفي بواحد أو إثنين منهم؟؟:: للنقاش

--------------------------------------------------------------------------------

(( صديق لالف سنه))


في الامثال قيل


((ليس مهما ان يكون لك الف صديق في السنه ولكن ان يكون لك صديق لالف سنه))


والدكتور صلاح الراشد
ينادي بكثره الاصدقاء والاصحاب ويقول ان في مفكرته 400 صديق و10 منهم مقربين جدا



سؤال ينتظر منك الاجابه


س_هل تؤيد كثره الاصدقاء؟ ام تكتفي بواحد او اثنين عالى الغالب
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2007, 04:49 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
beauxtemp
نبض جديد

الصورة الرمزية beauxtemp

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 982
تـاريخ التسجيـل : May 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 28 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : beauxtemp is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

beauxtemp غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال للإجابة و الي ما يرد ما ني راضي عليه



أنا أكتفي بصديق واحد و هو حيواني الأليف
  رد مع اقتباس
قديم 09-02-2007, 06:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
أسماء
مشرف منتدى القانون ::: أخت غالية :::

الصورة الرمزية أسماء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1435
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
الــــــــجنــــــس :  Female
الـــــدولـــــــــــة : الجزائر
المشاركـــــــات : 1,140 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 28
قوة التـرشيــــح : أسماء is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أسماء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال للإجابة و الي ما يرد ما ني راضي عليه



ورحمة الله وبركاته:
أخي :
إدراك الناس غاية لاتدرك
خصوصا في وقتنا هذا مهما كانت نيتك صافية فمستحيل أن يحبك الجميع
لأن إذا أحبك الكثير إعتبرتهم جميعا أصدقاءك
كما أنه لا يتسنى لنا في وقتنا هذا معاشرة الجميع والثقة فيهم فالأخلاق تختلف
لذلك يستحسن أن تختار واحدا هذا إن وجدت
هذا رأيي

توقيع » أسماء
هناكـ شعور ،،، لايكتب ،،، لا يحكي ،،، هو يؤلم فقط
  رد مع اقتباس
قديم 09-02-2007, 06:51 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
fulla_06
غالية على المنتدى

الصورة الرمزية fulla_06

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1656
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : المغرب الحبيب
المشاركـــــــات : 278 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : fulla_06 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

fulla_06 غير متواجد حالياً

icon10 رد: سؤال للإجابة و الي ما يرد ما ني راضي عليه



يقول المثل: الصديق من صدقك لا من صدّقك.

ويقال: ما أكتر الإخوان حين تعدهم ولكنهم في النائبات قليل.

ويقال : تكون سعيدا إذا عثرت على صديق تثق به وتكون أسعد إذا عثرت على صديق يثق بك.

أنا في رأي أكتفي بصديق واحد إذا وجدت فيه هذه الخصال والصفات وإن كان صعبا جدا أن تجدا صديقا في هذا الزمان(فكما نقول في المغرب عندنا كلشي راسي يا راسي) الكل يفكر في نفسه ولا يبالي الأخر بالأخر فهذا الزمان زمن المصالح فقط ,أقضي ليا نقضي ليك ومن ينكر هذا فهو لا يعرف الحياة جيدا

عصفور في اليد خير من عشرة في الشجرة وأنا أكتفي بصديق واحد يعينني وأعينه يكون سندا لي والعكس صحيح خير من عشرة لا جدوى منهم ولا ينفعونني فقط مستغلين لا أكتر

وشكراا على الموضوع

و
توقيع » fulla_06









  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة

الانتقال السريع


الدول التي زارت الشبكة
فريق إدارة منتديات ششار :::::::::: لا يتحمّل منتديات ششار الجزائرية أيّة مسؤوليّة عن المواضيع الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في المنتدى. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. :::::::::::::: الموقع لا يمثل أي جمعية أو جماعة وإنما يهدف إلى تقديم خدمة ::::::::::::::: بالتوفيق فريق إدارة منتديات ششار
•• مواقع صديقة ••
www.dzsecurity.com - www.himaia.com - www.gcmezdaouet.com - www.dypix.com
منتديات ششار الجزائرية  من العرب وللعرب


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
˙·0•● جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ششار ●•0·˙