منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب
اللهم وفقنا لما هو خير للعباد والبلاد سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فتاوى الشيخ محمد علي فركوس - رمضانيات-

  البوابة الجزائرية الأوفر الأسهل وبتصفح أمن من دون أي اعلانات (ششار أورنج السياحة المجانية )  
   

~~~ بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : يسر إدارة منتديات ششار من العرب وللعرب أن تدعو منتسبيها الأفاضل للعمل على ابراز مساهماتهم البناءة وتكثيف المواضيع وتبادل الردود لبناء هذا الصرح { أي صرحكم } ودفعه مجددا للريادة والشموخ والجدية في العمل الصالح والنفع العام . قال تعال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) سورة الحشر |


العودة   منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب > ˙·٠•● منتديات القسم العام ●•٠·˙ > الركن العام


الركن العام للحوار في مختلف المجالات العامة التي لم تجد لها ركنا أو قسما خاص عبر منتديات ششار

مواضيع مختارة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-19-2007, 11:24 AM
الصورة الرمزية أبو مهند
 
أبو مهند
- عضو شرف -

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبو مهند غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1081
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : ششار
المشاركـــــــات : 184 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : أبو مهند is on a distinguished road
عدنا والعود أحمد

هنا : ملفي الشخصي


ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد.
من الملفت للإنتباه أنه مرت على منتدانا العزيز أياما حرجة وتداعت عليه القرصنة كما تداعى الأكلة إلى قصعتها والحقيقة تقال فبضل جهود جنود الخفى ( المشرفون ) حفظهم الله ولا نزك على الله أحد *عدنا والعود أحمد * استطاعوا أن يستردوا ما لهم من حق فأقول لهؤلاء المتقرصنين كان من الأجدر أن يحطموا المواقع التي تسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم , وحسب علمي أنهم مسلمون, أو بالأحرى سؤالي هو : هل كان منتدانا شبيه بمنتدى البرتقالة والرمانة والباذنجانة والمتردية والنطيحة و... هل كان سيهاجم؟ .
هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول :القافلة تسير والكلاب تنبح
اعذروني أيها الإخوة وخاصة المشرفون عند قراءة الموضوع فهو ليس تكلفا وإنما نزوات أبثها لعلها تجد لبيبا يحسن إحلال حرمها وغفر جرمها وعرف قصدنا فيها وإدراك جدنا منها , ثم هي تضمن احساسا مصيبا , وجرح جريح أعيا فلم يجد له طبيبا باحثا كان الدني أو قريبا ، فهذه الحادثة مرت مرور الكرام ولم نتطرق لها ولو معاتبين ناهين عن المنكر , واعلموا أن الحقيقة عند الحكيم ليست أم نفسها عند غيره ولو كان بالأسرار عالما فتلك وحي من الله به عليه , وما عند العالم تجريب مشاهدة أو ألم عند غيري أحس به أو نار استدفئ بها , فكيف سؤالي عن الحطب ؟..
مرة أخرى المعذرة إخواني فهي مجرد غيرة على منتدانا لا أكثر.
أخوكم : أبو مهند
رد مع اقتباس
قديم 10-19-2007, 01:38 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
الجزائر نحب اللي يحبها
:: مشرف سابق ::

الصورة الرمزية الجزائر نحب اللي يحبها

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 156
تـاريخ التسجيـل : Jan 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,043 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الجزائر نحب اللي يحبها is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجزائر نحب اللي يحبها غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عدنا والعود أحمد



ألف شكر أبو مهند
هذا دليل على حبك لششار
الف الف شكر gps84dz7
توقيع » الجزائر نحب اللي يحبها


  رد مع اقتباس
قديم 10-19-2007, 03:02 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
emmy
عضوية عادية

الصورة الرمزية emmy

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 578
تـاريخ التسجيـل : Apr 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 285 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : emmy is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

emmy غير متواجد حالياً

sticky رد: عدنا والعود أحمد



شكرا لك أخي أبو مهند
  رد مع اقتباس
قديم 10-19-2007, 11:50 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
fulla_06
غالية على المنتدى

الصورة الرمزية fulla_06

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1656
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : المغرب الحبيب
المشاركـــــــات : 278 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : fulla_06 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

fulla_06 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عدنا والعود أحمد



ورحمة الله وبركاته



مشكور أخي المهند على هذا الموضوع


وعلى هذا التنبيه


ونحمد الله أن الأمور أصبحت الأن على مايرام ولو ضاهريا فنحن لا نعرف في الحقيقةماسبب كل هذه الإختراقات أقصد السبب الحقيقي من ورائها

هناك أشياء كتيرة يجب مراجعتها ويجب مراجعة بعض الحسابا التي أغفلناها في الأشهر الأخيرة


و
توقيع » fulla_06









  رد مع اقتباس
قديم 10-19-2007, 11:50 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
رقيـقة المشاعـ ღ ـر
المستشارة:حياتي=أفكاري...♥♡

الصورة الرمزية رقيـقة المشاعـ ღ ـر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 598
تـاريخ التسجيـل : Apr 2007
الــــــــجنــــــس :  Female
الـــــدولـــــــــــة : ¨°o.O (هنا أو هناك, لايهم!) O.o°
المشاركـــــــات : 1,451 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : رقيـقة المشاعـ ღ ـر is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رقيـقة المشاعـ ღ ـر غير متواجد حالياً

checharbillal رد: عدنا والعود أحمد




حسبنا الله و نعم الوكيل على كل من أراد شـرا بمنتدانا

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته أخي

صـدق كلامـك أخي مهند
كثيرون من أرادوا تحطيـم ششار
لم يستـطيعوا هزه لأن في ششار أناس مثلك ،لهم غيـرة على منتداهم
جـزاك الله ألف خير أخي
و إن شاء الله ششار يبقى دائـما منتدى إسلامي جـزائري حـر

توقيع » رقيـقة المشاعـ ღ ـر
I:hart2: Chechar 100% بكل فخـر

إن تذكرتموني إدعولي بالمغفـرة جـزاكم الله خيـرا
  رد مع اقتباس
قديم 10-20-2007, 12:36 AM   رقم المشاركة : ( 6 )
•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ••
[مؤسـس شبكة ششار ]

الصورة الرمزية •• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ••

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الــــــــجنــــــس :  Male
الـــــدولـــــــــــة : الطبقة الذكية DZ
المشاركـــــــات : 3,994 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1274
قوة التـرشيــــح : •• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• has much to be proud of

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

•• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عدنا والعود أحمد



ورحمة الله وبركاته :
أول شيئ جزاك الله خيرا أبو مهند على هذا الموقف الطيب.....
....اخواني منتديات ششار الجزائرية

نحن ان شاء الله لدينا عقول لمن اراد الاختراق
ونحن لسنا نيمين --لو هم يعرفو نتيجة 1 / 0 احنا القسمة عملنالها نظريه ....

..بكل أسف لازلنا نعاني من المرتزقة وأعوانهم ممن لا ذمة لهم ولا ضمير
اخترقات وسرقات ... ولكن نعزي أنفسهم بما لدينا من تميز لذلك تم اختراقنا سرقتنا ...

...و مابني على باطل فهو باطل ...

...رسالة خاصة .::::. وكما قلنا سابقا ششار لا تقبل الاضافة من عند المنافقين
وبالنسبة للاخ
رقم 3

الله هو اللي يسامح ويغفر
التوبه مفتوحة


و ورحمة الله وبركاته
توقيع » •• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ••
رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ




آخر تعديل بواسطة •• أبو سَلْمَانُ بلال ✫ℂ•• ، 10-20-2007 الساعة 01:53 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة

الانتقال السريع


الدول التي زارت الشبكة
فريق إدارة منتديات ششار :::::::::: لا يتحمّل منتديات ششار الجزائرية أيّة مسؤوليّة عن المواضيع الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في المنتدى. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. :::::::::::::: الموقع لا يمثل أي جمعية أو جماعة وإنما يهدف إلى تقديم خدمة ::::::::::::::: بالتوفيق فريق إدارة منتديات ششار
•• مواقع صديقة ••
www.dzsecurity.com - www.himaia.com - www.gcmezdaouet.com - www.dypix.com
منتديات ششار الجزائرية  من العرب وللعرب


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
˙·0•● جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ششار ●•0·˙