منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب
اللهم وفقنا لما هو خير للعباد والبلاد سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

فتاوى الشيخ محمد علي فركوس - رمضانيات-

  البوابة الجزائرية الأوفر الأسهل وبتصفح أمن من دون أي اعلانات (ششار أورنج السياحة المجانية )  
   

~~~ بسم الله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وبعد : يسر إدارة منتديات ششار من العرب وللعرب أن تدعو منتسبيها الأفاضل للعمل على ابراز مساهماتهم البناءة وتكثيف المواضيع وتبادل الردود لبناء هذا الصرح { أي صرحكم } ودفعه مجددا للريادة والشموخ والجدية في العمل الصالح والنفع العام . قال تعال : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (18) سورة الحشر |


العودة   منتديات ششار الجزائرية من العرب وللعرب > ˙·٠•● منتديات القسم العام ●•٠·˙ > الركن العام


الركن العام للحوار في مختلف المجالات العامة التي لم تجد لها ركنا أو قسما خاص عبر منتديات ششار

مواضيع مختارة

إضافة رد
انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-08-2008, 07:11 PM
الصورة الرمزية مجد الأمة
 
مجد الأمة
•!¦[• نداء الأقصى أبكاني---•]¦!•

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  مجد الأمة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2023
تـاريخ التسجيـل : Sep 2007
الــــــــجنــــــس :  Female
الـــــدولـــــــــــة : الجَزَائر ..
المشاركـــــــات : 1,284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : مجد الأمة is on a distinguished road
افتراضي ما هدفك في الحياة

هنا : ملفي الشخصي




ما هدفكَ في الحياة..موضوع هام للنقاش..أرجو المشاركة من الجميع

لكل منا هدف معين وأمال يخطط لها, لكن البعض الآخر يسير بلا هدف يترك الحياة تسير كما هي دون تخطيط لها وعندما نسأله لماذا لم يضع خطة معينة لحياته يقول أنا مؤمن بالله وأرضى بما سيقسم لي في حياتي هذا ليس بإيمان بل فشل ذريع يعيشه هذا الشخص والتخطيط شيء هام لحياة كل منا أما العشوائية فهي دليل على إن هذا الإنسان غير قادر على النجاح أو إنجاز أي شيء مهم في حياته ....

لنناقش معاً أهداف كل منا وماذا فعل كل منا لتحقيق أهدافه وكل منا يعطي الآخر طريقة عمله لبناء هذا الهدف الذي يسعى له وسأبدأ بطرح بعض الأسئلة راجية كل منكم مشاركتنا الرأي ليستفيد الجميع من تجربتك.

س 1- هل لكَ أهداف معينة بالحياة؟
س2- ما هي أهدافكَ؟
س3- ما الخطة التي وضعتَها لتحقيق هذه الأهداف؟
س4- هل سجلتَ مجموعة أهدافك في ورقة وبدأت بتحقيقها هدف هدف وضمن خطة معينة أم اكتفيت بحفظها في قلبك و عقلك وسعيت لتنفيذها شيء فشيء؟
س5- هل حققتَ أهدافكَ هذه دون الإساءة لأحد أو ظلم أحد أو دون استعمال الكذب والمرواغة؟
س6- ماذا ستفعل لتحقيق بقية أهدافكَ التي لم تتحقق بعد؟
اس7- ما الذي تريد إخبارنا به كي نستفيد منكَ في تحقيق أهدافنا المستقبلية؟
توقيع » مجد الأمة
بلى .. بلى أنا هُنتُ في وطني و هان الحرفُ و الحُلم و القضية و متُّ و لازلتُ أشعر بوخز الضمير
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 07:43 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
labiba676
نبض جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6385
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : labiba676 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

labiba676 غير متواجد حالياً

chechar رد: ما هدفك في الحياة



،
سأبدأ من آخر سؤال 7: نصيحتي أن لا تكون أهدافكم بسيطة و لا تستصغروا أحلامكم، فمسافة الألف ميل تبدأ دائما بخطوة و من تجربتي الخاصة فكلما كانت طموحاتك صغيرة كلما كانت صعبة التحقيق، فلا تستكينوا و المثل الذي يقول <حشيشة طالبة معيشة> هو شعار يرفعه المتخاذلون.
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 10:57 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
el-pais
موقوف

الصورة الرمزية el-pais

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1826
تـاريخ التسجيـل : Aug 2007
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : في عمق البحر
المشاركـــــــات : 978 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : el-pais is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

el-pais غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما هدفك في الحياة



الهدف يجعلك جاداً، تتقن عملك. تشعر بالمسؤولية، تحافظ على وقتك، وتحرص على طاعة الله
الإنسان الذي لاهدف له في الحياة أعتبره لافائدة منه أي وجوده وعدم وجوده لا حياة لمن تنادي .
مشكورة اختي بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
قديم 02-08-2008, 11:36 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
alilodz
عضو ممتاز


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6415
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة : ain témouchent
المشاركـــــــات : 330 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : alilodz is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

alilodz غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما هدفك في الحياة



إخوتي الكرام
هدفي الأساسي الذي أجاهد نفسي و جميع العقبات هو تحقيق الهدف من خلق الإنسان هو إخلاص مفهوم العبودية لله عز و جل هذا هو الهدف من تواجد الإنسان و تلي تلك الأهداف الدنيوية فأن إنشغل العبد بالله أعطاه الله أكثر مما يحب و الله أعلم
توقيع » alilodz
  رد مع اقتباس
قديم 03-26-2008, 12:45 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
مجد الأمة
•!¦[• نداء الأقصى أبكاني---•]¦!•

الصورة الرمزية مجد الأمة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2023
تـاريخ التسجيـل : Sep 2007
الــــــــجنــــــس :  Female
الـــــدولـــــــــــة : الجَزَائر ..
المشاركـــــــات : 1,284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : مجد الأمة is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مجد الأمة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ما هدفك في الحياة



ورحمة الله وبركاته
سررت بمروركم العطر
في انتظار باقي الأعضاء الكرام
توقيع » مجد الأمة
بلى .. بلى أنا هُنتُ في وطني و هان الحرفُ و الحُلم و القضية و متُّ و لازلتُ أشعر بوخز الضمير
  رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] : متاحة
رمز HTML : معطلة

الانتقال السريع


الدول التي زارت الشبكة
فريق إدارة منتديات ششار :::::::::: لا يتحمّل منتديات ششار الجزائرية أيّة مسؤوليّة عن المواضيع الّتي يتم عرضها و/أو نشرها في المنتدى. ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدرجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر. :::::::::::::: الموقع لا يمثل أي جمعية أو جماعة وإنما يهدف إلى تقديم خدمة ::::::::::::::: بالتوفيق فريق إدارة منتديات ششار
•• مواقع صديقة ••
www.dzsecurity.com - www.himaia.com - www.gcmezdaouet.com - www.dypix.com
منتديات ششار الجزائرية  من العرب وللعرب


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
˙·0•● جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ششار ●•0·˙